تكبير الارداف بوصفات طبيعية

التصنيفات

تكبير-الارداف نقدم لك سيدتي اليوم عبر موقعنا عنايتي موضوع جديد ومفيد حول تكبير الارداف في منزلك بمكونات بسيطة 
 ، فنتمن ان ينال اعجابك ، وللمزيد من العلومات عن تكبير المؤخرة قومو بزيارة قسم الجسم ....قراءة ممتعة ومفيدة


فمن حلم كل امرأة أن تيكون لديه بعقب كبير. بل هو أيضا رغبة كل رجل أن يكون امرأة مع الحمار الكبير. مع هذه النصائح لتكبير الأرداف الخاص بك في أسبوع واحد، لا يمكنك تحقيق حلمك فقط ولكن تلبية رغبة الرجل الخاص بك أيضا. هناك طرق لتكبير الأرداف مع مساعدة من بعض العلاجات المنزلية والتمارين. لجعل بعقب تبدو أكبر، اتبع هذه النصائح. وتستخدم نحو 90 في المائة من النساء زيت السمك لجعل مظهرهن أكبر.

زيت السمك يحتوي على الكثير من فيتامين E، مما يساعد على تعزيز الأصول الخاصة بك. تدليك الزيت الساخن يمكن أن يساعد كثيرا. هناك العديد من النصائح الأخرى التي يمكنك استخدامها لتكبير الأرداف. تحتاجين فقط إلى اتباع هذه النصائح أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على ارداف أكبر بشكل أسرع.

لذلك، ماذا تنتظرين، استخدامي هذه النصائح البسيطة والرهيبة للحصول على نتائج احسن .

زيت السمك

 زيت السمك له تأثير خارق على صحة العضلات والعظام . كما أنها غنية بالأحماض الدهنية أوميغا. فإنه يساعد على زيادة حجم بعقب الخاص بك.

الأطعمة الجيدة 

عندما يكون لديك الأطعمة الجيدة، فسوف تساعدك للحفاظ على الخصر.على سبيل المثال، الأفوكادو،  هي واحدة من تلك العناصر الغذائية التي من شأنها أن تجعل بعقب أكبر لأنها تتكون من البروتين الصحي والكربوهيدرات.

 



الأطعمة المقلية

واحدة من النصائح لجعل بعقب أكبر في أسبوع واحد هو تجنب الأطعمة المقلية. وسوف يجعلك تضعين الوزن في كل مكان من جسمكي .

الأعشاب 

الأعشاب مثل الحلبة تساعد على جعل بعقب الخاصة بك أكبر بشكل طبيعي . ينقع البذور في الماء ويترك بين عشية وضحاها. ثم شرب الماء المتبقي في اليوم التالي على معدة فارغة. هذا يؤدي ببطء ولكن يساعد على جعل بعقب الخاص بك أكبر بشكل أسرع.


اليوغا

بعض المواقف اليوغا مثل الحمام تشكل هيئة تبريد بعد التمرين. كما أنه يحسن قوة العضلات والتحمل في بعقب الخاص بك.

قوة الكعب العالي 

ارتداء الكعب العالي ايضا يمنحك ارداف اكبر . بيد ان ذلك قد يستغرق وقتا اطول من اسبوع , حيث انها عملية بطيئة.

ممارسة رفع الكعب

أفضل نصيحة لتوسيع الأرداف هو اتباع ممارسة بسيطة. كل صباح ، وجعل نقطة للوقوف بأقدام عارية على أصابع قدميك. ربط الخدين بعقب معا ضيق قدر الإمكان ومن ثم الافراج عنهم. هذا هو واحد من الطرق لتكبير الأرداف.

 المشي الصحيح

الوقوف الصحيح أيضا يلعب دورا هاما في جعل بعقب أكبر في أسبوع واحد.

محاولة للحد من الخصر

طريقة أخرى لتكبير الأرداف أسرع في أسبوع واحد هو محاولة لتقليص حجم الخصر الخاص بك. وهذه الارداف بمجرد خفض الخصر تظهر تلقائيا  .

هذا أحدث تدوينة في الموقع